الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية / رياضة / أزمة في الأهلي بين حسام غالي والبدري بسبب “دكة البدلاء”

أزمة في الأهلي بين حسام غالي والبدري بسبب “دكة البدلاء”

حسام غالى والبدرى

خليل المنيسي…متابعة: علا مجاهد…دمياط الأخبارية

يعيش حسام غالى، كابتن الأهلى، حالة من الغضب بسبب ملازمة مقاعد البدلاء خلال المرحلة الماضية، رغم تماثله للشفاء من الإصابة، التى تعرض لها وجاهزيته لخوض التسعين دقيقة، ولكن الأزمة تكمن فى أن الجهاز الفنى يفضل الإبقاء على اللاعب بديلا حتى فى فترة ما قبل الإصابة، ما ينذر بأزمة جديدة داخل النادى.
تحدث «غالى» مع مقربين منه، وأعرب عن عدم رضاه بهذا الأمر، ومن المقرر أن يتحدث مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى المرحلة المقبلة لمعرفة سبب خسارته لمكانه فى التشكيل الأساسى، رغم أنه يجتهد فى التدريبات ويبذل أقصى ما لديه للوصول إلى أفضل مستوى فنى وبدنى.
وكان الأهلى قد جدد عقد حسام غالى فى الأسابيع الماضية لمدة موسم، ولكن الجلوس بديلا أصبح مشكلة جديدة للاعب داخل النادى قد تدفعه إلى التفكير فى مستقبله مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
ويفضل حسام البدرى الدفع بحسام عاشور وأحمد فتحى فى خط الوسط، للاستفادة من القدرات البدنية المرتفعة والإبقاء على «غالى» بديلا والدفع به فى الشوط الثانى.
يذكر أن «غالى» كان قد رفض أكثر من عرض خارجى للرحيل عن الأهلى من الدورى الهندى والصينى، رغم الإغراءات المالية، وصرح أكثر من مرة بأنه يريد اعتزال الكرة داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل، ولكن يبدو أن الأيام المقبلة ستكون صعبة على كابتن الأهلى لو لم يعد أساسيا.
فى شأن آخر، يختتم الفريق اليوم «الأربعاء» تدريباته استعدادا لمباراة بتروجت المقرر لها بعد غد «الخميس» فى الجولة الـ٢٣ للدورى، حيث يؤدى اللاعبون اليوم المران الأخير قبل إعلان قائمة اللقاء الصعب والدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق الكبرى القريبة من ملعب «السلام» الذى سيستضيف المباراة.
ويضع حسام البدرى الرتوش الأخيرة على الخطة وطريقة اللعب التى سيواجه بها الفريق البترولى، حيث حذر لاعبيه فى الأيام الماضية من خطورة المنافس، وأهمية التركيز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الابتعاد بقمة الترتيب، وعقد «البدرى» أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين خلال الفترة الماضية لوضع يده على مفاتيح لعب المنافس وكذلك نقاط الضعف التى سيركز عليها الأهلى فى المباراة.
على صعيد مختلف، يقود مهند مجدى، عضو مجلس إدارة الأهلى، حملة داخل النادى للإطاحة بشيرين شمس، المدير التنفيذى، من منصبه، حيث يرى أنه لا يؤدى عمله على الوجه الأكمل، وأن هناك العديد من المشكلات التى شهدتها المرحلة الماضية لم يتم التعامل معها بشكل مناسب.
الأمر تم إرجاؤه لحين عودة محمود طاهر، رئيس النادى، من انجلترا، حيث يقوم برحلة علاجية هناك لإصابته فى العين ومنطقة الظهر، ومن ثم طالب كامل زاهر، أمين الصندوق، مهند مجدى بعدم الحديث فى هذا الملف خلال الوقت الراهن لأن ذلك من شأنه أن يثير حالة من عدم الاستقرار داخل النادى.
مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

د.اسامة نعمان يكتب …الحضري لمن لا يعرفه !!!

#دمياط_الاخبارية عصام الحضري الاسطورة ….ابن محافظة دمياط وبالتحديد مدينة كفر البطيخ الذى نشأ وتربى بين ...