الأحد , 24 سبتمبر 2017
الرئيسية / أخبار دمياط / أسامة العبد فى دمياط: المصريون نسيج واحد ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم

أسامة العبد فى دمياط: المصريون نسيج واحد ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم

201704200739523952

عبده البارى ..متابعة: علا مجاهد………..زدمياط الأخبارية
قال النائب أسامة العبد، إن المصريين نسيج واحد، ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم.
 جاء ذلك خلال الندوة التى استضافتها مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة دمياط امس الخميس، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية، بعنوان “دور الشباب في المستقبل”، بحضور اللواء سامى حمودة – السكرتير العام لمحافظة دمياط ، والدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب المصري، والنائبة ايفيلين متى عضو مجلس النواب واللواء فؤاد فويد الخبير الأمنى ومدير عام الأوقاف، وعدد من كهنة الكنائس بمحافظة دمياط، ووكيل مطرانية دمياط.
وتطرق اللقاء إلى دور الشباب في بناء الأمة، وكيف تقوم الجماعات الإرهابية باستغلال الشباب في العمليات الإرهابية ودور الأزهر والكنيسة في جذب الشباب والقضاء على محاولات تخريب عقولهم.ووجه اللواء فؤاد فيود رسالة إلى الشباب قائلا انظروا الى تضحيات الجيش والشرطة فى مواجهة الارهاب ، لتكون لهم حافزًا على  النجاح والتقدم والولاء لوطنهم الغالى، والتضحية بالنفيس والغالى من أجل نهضته واستقراره.

وطالب الشباب بمساندة القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب وتأمين مؤسسات الدولة، والالتفاف حول القيادة السياسية التى تقود التنمية وعملية النهضة التي تتم حاليا.

من جانبه، قال أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان: أن على الشباب أن يشاركوا فى البناء، خاصة وأن المجالات باتت مفتوحة أمامهم للعمل.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

الحكومة توافق على تعديل سعر بيع الوحدات السكنية بعزبة البرج بمحافظة دمياط

  متابعة/علا مجاهد______دمياط الاخبارية أعلن مجلس الوزراء أنه تحقيقاً للاستفادة القصوى من الموقع المخصص لمشروع الإسكان ...