الإثنين , 21 مايو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دمياط / إحالة (23) طبيب بالوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة للتحقيق

إحالة (23) طبيب بالوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة للتحقيق

متابعة / علا مجاهد ___________ شبكة دمياط الأخبارية
أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عدد (24) طبيب بالوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة لمديرية الشئون الصحية للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون اذن مسبق ،كانت ادارة التفتيش المالي والإداري قد قامت بالمرور على الوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة لعمل التفتيش والانضباط الإداري على الأطباء ، وبالمرور على الوحدة الصحية بكفر سعد تبين انصراف طبيبين بدون اذن ، وغياب (9) أطباء بالوحدة الصحية لقرية كفر شحاته .
وبالمرور على الوحدة الصحية بدار السلام بكفر سعد تبين انصراف طبيبين و تغيب (5) بدون اذن ، و (3) آخرين بالوحدة الصحية بأبو عدوي كفر سعد ،وبالعرض على المحافظ فقد قرر إحالة المخالفات لمديرية الشئون الصحية للتحقيق .
وفى سياق متصل كان قد أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، فى بداية الشهر الحالى 7 أطباء إلى التحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل أثناء مواعيده الرسمية،وأشار محافظ دمياط إلى استكمال لجان المتابعة أعمالها حيال رصد تلك المخالفات، لافتا إلى أن هناك إجراءات مشددة فى انتظار المخالفين.
وأوضح محافظ دمياط، ان المحافظة تعد من أولى المحافظات التى حققت الانضباط الإدارى داخل مؤسساتها بشكل مقبول، مؤكدا انه لا تهاون مع من يتم رصدهم من قبل لجان المتابعة،كانت لجنة قد تمكنت من رصد تغيب 7 اطباء عن العمل بعدد من الوحدات الصحية دون اذن مسبق.

شاهد أيضاً

7 مليون لاستكمال 3 محطات صرف صحي بكفر سعد وكفر البطيخ

صورة تعبيرية متابعة / علا مجاهد ___________دمياط الاخبارية بشر النائب المهندس محمد الحمادي الحصي ابناء ...