الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية / أخبار مميزة / الحكم بالسجن المشدد 7 سنوات لقاتل شاب كافيه مصر الجديدة

الحكم بالسجن المشدد 7 سنوات لقاتل شاب كافيه مصر الجديدة

متابعة/علا مجاهد________دمياط الاخبارية

أودعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، حيثيات حكمها بالسجن المشدد على عمرو مصطفى أحمد حسين وشهرته عمرو فزاع، المتهم بقتل شاب كافيه مصر الجديدة.

وجاء منطوق الحكم بالسجن المشدد 7 سنوات، عما أسند إليه المتهم عمرو مصطفي أحمد حسين وشهرته عمرو فزاع ، وفي الدعوى المدنية بتعويض مادى مؤقت 10 آلاف جنيه، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمته المصاريف الجنائيه، ومصاريف الدعوى المدنية شاملة مبلغ خمسمائة جنيه مقابلا لأتعاب المحاماة.

صدر الحكم من الدائرة 19 برئاسة المستشار محمد عامر جادو، وعضوية الميتشارين علاء عبد الباقي وسامح حسين، وأمانة سر محمد جبر.

وقالت المحكمة في حيثياتها إن النية وجهت  للمحكمة تهمة القتل العمد، ولكن لم يستظهر للمحكمة نية القتل العمد لدى المتهم ، وبما أن للمحكمة من سلطة فى تكيف الاتهام وصف الدعوى وقيدها وأسباب القانون الصحيح لها، انتهت إلى أن الواقعة تعد ضربا أفضى إلى موت، الأمر المعاقب عليه بالمادة 236/ 1 من قانون العقوبات وقضت فيها المحكمة بأقصى عقوبة.

وأضافت الحيثيات أنه بخصوص الدعوى المدنية فألزمت المسئولين عن الحق المدنى وهم أسامة النجار وعبدالرؤف محمد بالتعويض المدنى المؤقت لأسرة المجنى عليه  كونهما مسئولي عن ذلك الحق المدنى مسئولية المتبوع عن أعمال تابعه.

يشار إلى أن نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة أحالت عمرو مصطفى حسين وشهرته “عمرو فزاع”، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه “كييف” فى مصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات.

كما أحالت النيابة أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن، والجصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان، واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين، عن أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل “فزاع” طعن محمود بيومى بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر واالكاميرون فى نهائى أمم أفريقيا.

الوصف”عاقبت محكمة جنايات القاهرة،المنعقدة فى التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، عمرو مصطفى، المتهم بقتل شاب كافيه مصر الجديدة، بالسجن المشدد ٧ سنوات”.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

تجديد حبس عاطل اغتصب ابنتيه تحت تأثير المخدرات بالخصوص

المتهم #دمياط الاخبارية _____متابعة /علا مجاهد قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخصوص الجزئية، تجديد حبس عاطل، ...