الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية / أخبار مميزة / المتهمون فى قضية الترويج للشذوذ الجنسى بحفلة التجمع الخامس : “حضرنا الحفل للاستمتاع والانبساط وليس لتقييد حريتنا وكل واحد عمل اللى هو عاوزه” والنيابة توجه لهم تهم التحريض على الشذوذ الجنسى والمثلية

المتهمون فى قضية الترويج للشذوذ الجنسى بحفلة التجمع الخامس : “حضرنا الحفل للاستمتاع والانبساط وليس لتقييد حريتنا وكل واحد عمل اللى هو عاوزه” والنيابة توجه لهم تهم التحريض على الشذوذ الجنسى والمثلية

متابعة /علا مجاهد________دمياط الاخبارية

 تفاصيل التحقيقات مع المتهمين في واقعة الاحتفال الذي أقامه مؤخراً مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين، داخل حفل فرقة “مشروع ليلى”.

ومن بين المتهمين بالقضية التى تباشر التحقيق فيها نيابة أمن الدولة العليا  كل من: “ح. س”، و”ه. ب”، و”ف. أ”، و”ك. ج”، و”إ. ب”،..واستمعت جهات التحقيق المختصة إلى أقوال 3 من المتهمين السبعة المضبوطين، ووجهت إلي المتهمين تهم، ممارسة أعمال منافية للآداب العامة والتحريض على الشذوذ الجنسي والمثلية.

وقال الشباب المتهمين، أنهم حضروا الحفل للاستمتاع بفرقة مشروع ليلى فقط، منكرين التحريض على الشذوذ، وقالوا ” احنا مجرد شباب عادية رايحه حفله لباند بتحبه للاستمتاع فقط”.

وأضافوا خلال التحقيقات الأولية “كل واحد في الحفل كان بيعمل اللي هو عاوزة بدون رقيب عليه لأن المفروض رايحين حفله ننبسط مش نقيد حريتنا”.

وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة التي جرت بالتجمع الخامس وشهد ترويجاً للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها اللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتى تروج للشذوذ الجنسى، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

وقالت مصادر مطلعة، انه عقب ما شهده الحفل من الترويج للفسق والفجور، تم على الفور تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، وتمكن رجال المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحفل من تحديد العناصر التى روجت لتلك الافكار ورفع الأعلام.

ونجحت الحملات الامنية فى القبض على 7 من هؤلاء العناصر ممن رفعوا أعلام المثليين داخل حفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة التى تباشر حالياً التحقيقات معهم فى الاتهامات الموجهة إليهم.

وكان مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغاً  يتهم منظم حفل فريق مشروع ليلى اللبناني الذي أقيم الجمعة الماضي، بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسي وإفساد أخلاق المجتمعات العربية، مطالباً بفتح تحقيق عاجل ومنع الفريق من مغادرة البلاد وإحالتهم لمحاكمة عاجلة.

البلاغ حمل رقم 10949/2017 عرائض النائب العام واختصم كلاً من الشركة المنظمة والراعي الرسمي لحفل ميوزك بارك والمدير المسئول عن مول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس وأعضاء فريق مشروع ليلى اللبناني

كان النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، قد أكد إن ما حدث فى حفل فريق “مشروع ليلى” اللبنانى بالتجمع الخامس قبل يومين، ورفع لافتات وأعلام الشواذ “rainbow” يمثل فضيحة بمعنى الكلمة، إذ خدع بعض الشباب المنحرف الحاضرين فجأة واعتلوا بعضهم رافعين أعلام الشواذ، فى محاولة لوصم مصر وشبابنا المحترم.

وأضاف “بكرى”، فى تصريح، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للتصدى لهذه الظاهرة، فهى جزء من مخطط وليست فعلا تلقائي، ومحاولة لإيهام الرأى العام بأن شباب مصر قد انحط، خاصة أن عددا من بلدان الغرب تمارس ضغوط على مصر من أجل الاعتراف والسماح بزواج المثليين، مطالباً الجهات المختصة بالتحقيق فى هذا الأمر فوراً، لأن ما جرى كارثة، ومناقض للأديان والقيم والسلوك.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قد شهدت حالة من الجدل فى ضوء ما شهده حفل فريق “مشروع ليلى” اللبنانى بالقاهرة قبل يومين، إذ رفع بعض الحضور من الجمهور أعلام المثليين جنسيا “rainbow“، ما أثار استهجانا وانتقادات حادة من جانب رواد مواقع التواصل.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

“بشرى للمستهلكين” قرار بمصادرة السلع غير المسعرة يناير المقبل

متابعة /علا مجاهد_______دمياط الاخبارية ثمن عدد من أعضاء البرلمان إعلان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، ...