الخميس , 17 أغسطس 2017
الرئيسية / حوادث دمياط / تفاصيل القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط أثناء تواجده بمدينة جمصة فجر،اليوم متلبسا بتقاضى رشوة٣٠ الف جنيه

تفاصيل القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط أثناء تواجده بمدينة جمصة فجر،اليوم متلبسا بتقاضى رشوة٣٠ الف جنيه

………..متابعة علا مجاهد دمياط الاخبارية 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط، فى أثناء تواجده بمدينة جمصة، لتقاضيه رشوة قدرها 30 ألف جنيه، إذ تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، من القبض عليه خلال تقاضيه مبلغ الرشوة من أحد المواطنين لإنجاز بعض المصالح الخاصة.

بدأ الأمر باستصدار الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، تصريحا من النيابة العامة بمداهمة المكان محل الواقعة، لضبط المتهمين، وبالفعل تم القبض على الضابط وبحوزته المبلغ، واقتياده إلى مركز شرطة بلقاس، وعرضه على النيابة العامة التى قررت إخلاء سبيله بكفالة مالية.

كان ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قد أجروا تحريات مكثفة حول المتهم، بعد ورود معلومات عن سوء سلوكه واستخدام سلطته الوظيفية فى أغراض مخالفة للقانون.

وكشفت التحقيقات التى أجراها ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، عن أن المتهم كان يتلقى الرشاوى لتسهيل تهرب أصحاب المصانع والمنشآت التجارية والصناعية من الضرائب، وعدم تحصيل الرسوم كاملة منهم، وكانت آخر العمليات المرصودة فى هذا الإطار بمعرفة التحريات السرية، وتمثلت فى اتفاقه مع أحد رجال الأعمال بمدينة دمياط الجديدة، على تسهيل تهربه من دفع مليون جنيه ضرائب متأخرة على منشأة تجارية مملوكة له.

تم رصد المكان المتفق عليه لتلقى الرشوة فى مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، ومراقبته، واقتحامه فى أثناء استلام المتهم قيمة الرشوة البالغة 30 ألف جنيه، ليتم ضبطه متلبسا واقتياده لمركز شرطة بلقاس، وأجرت نيابة بلقاس التحقيق معه، قبل اقتياده إلى مقر الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة، لمتابعة التحقيق معه فى وقائع أخرى.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

مصرع شاب غرقا فى نيل دمياط

متابعة /علا مجاهد__________دمياط الاخبارية   لقى محمد محي السبع 18 سنة من  مدينة ميت أبو غالب بمحافظة ...