الخميس , 23 نوفمبر 2017
الرئيسية / حوادث دمياط / تفاصيل مقتل رجل أعمال بدمياط.. والقاتل يؤكد: قتلته لاعترافه بعلاقته مع زوجتى

تفاصيل مقتل رجل أعمال بدمياط.. والقاتل يؤكد: قتلته لاعترافه بعلاقته مع زوجتى

متابعة /علا مجاهد__________دمياط الاخبارية

أدلى المتهم بقتل رجل أعمال ودفن جثته بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة، باعترافات تفصيلية حول ارتكابه الجريمة أمام الرائد محمد مجاهد رئيس مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة.
وقال المتهم ويدعى “هانى.ر.ي”، 40 سنة موظف بالشركة المصرية للاتصالات، فى اعترافاته: زارنا المجنى عليه فى منزلنا وطلب منى الجلوس معه بأحد الكافيهات الخاصة وحدثت مشادة بيننا عقب اعترافه لى بوجود علاقة مع زوجتى على الرغم من أنها ابنة أخت زوجته.

وأضاف المتهم، فى اعترافاته: قتلته ثأرا  لكرامتى بعد أن ساومنى على تطليق زوجتى من أجل ان يتزوجها وأطلعنى على هاتفه المحمول على صورا عارية لزوجتى ومحادثات بينهما تكشف العلاقة الغرامية بين هما.

وتابع استدرجته إلى منطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة بالطريق الدولى بسيارته وغافلته بطعنة أودت بحياته ودفنت جثته بقطعة أرض بالقرب من مكان ارتكاب الواقعة واستوليت على مبلغ 3 آلاف جنيه والفيزا كارت وتركت السيارة بمكان العثور، وأرشد المتهم عن مكان الجثة والأداة المستخدمة وإنفاقه المبلغ المالى وصرف مبلغ 7 آلاف جنيه من الفيزا والتخلص منها.

وكشف الجانى أن هايدى شقيقة زوجته متزوجة من ابن المجنى عليه وعلى الفور استدعت النيابة العامة زوجة الجانى وتدعى “شيماء .أ. ف ” ربة منزل وهى فى ذات الوقت ابنة أخت زوجة المجنى عليه وشقيقة زوجة نجل المجنى عليه، وعندما حاولت نفى التهم الموجه إليها بوجود علاقة بينها وبين المجنى عليه واجهتها النيابة بصورها العارية والمحادثات التى دارت بينهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
واعترفت زوجة الجانى بوجود علاقة افتراضية بينهما وأوضحت أنها لم تتوقع ان يقع زوج خالتها المجنى عليه فى غرامها، حيث اعتاد فى الفترة الأخيرة التواصل معها هاتفيا وعلى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وبدأ يعترف لها بغرامه لها وان لم يعد قادرا على تحمل العيش بدونها وبدأ يطلب منها صورا عارية، حيث بدأت تتجاوب معه ثم قام المجنى عليه بالحضور إلى دمياط والتقى زوجها وساومه على تطليقها حتى يخلو الجو لهما وهو ما مثل صدمه لزوجها الذى ثار لكرامته وشرفه وقام بقتله ودفنه فى منطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل زوجته والتصريح بدفن جثة المجنى عليه وتسليمها لذويه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دمياط الجديدة بلاغا فى 3 أكتوبر الجاري من سيدة تدعى ميرا محمد عبد العال، باختفاء خالها مدحت أحمد شرارة  67 سنة مهندس زراعى والمقيم بمحافظة الإسكندرية، وذلك منذ 27 سبتمبر الماضى، وأكدت المبلغة فى بلاغها أن المتغيب ذهب إلى زيارة ابنة أخت زوجته بدمياط وذلك بتاريخ 26 سبتمبر الماضى، موضحة أنه لا توجد أى خلافات بينه وبين أى أحد كما استبعدت غيابه لوجود شبهة جنائية، مشيرة إلى أن خالها كان يستقل السيارة رقم س ع ط 3297 ماركة متسويبشى لانسر موديل 2016

وأنه بات ليلة واحدة بفندق الهوم بمدينة رأس البر يوم 26 سبتمبر الماضى وكشفت أن رجل الأعمال التقى “هانى.ر.ي”، 40 سنة على كافيه بمدينة دمياط الجديدة وعندما اتصلت به لتسأله عن خالها فقال لها أنه قام بتوصيله حتى مدخل الطريق الساحلى المتجه إلى الإسكندرية وقدمت المبلغة صورة شخصية لرجل الأعمال المتغيب ورقم شريحة المحمول الخاص به.

وبسؤال “شيماء .أ. ف ” ربة منزل ابنة اخت زوجة رجل الأعمال المتغيب وزوجة “هانى.ر.ي”، 40 سنة قررت أنه التقى زوجها بكافيه بعد أن ضايفته وقام زوجها بتوصيله إلى الطريق الساحلى ، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3274 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة دمياط الجديدة وجارى أعمال البحث عن رجل الأعمال المتغيب بتشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفاء رجل الأعمال قاده العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بدمياط وتم عمل نشرة بصورته بجميع المراكز والأقسام.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

مصرع اثنين في حادث تصادم على طريق “بورسعيد – دمياط”

متابعة /علا مجاهد___________دمياط الاخبارية لقي اثنان مصرعهما في حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل، على طريق ...