الأربعاء , 28 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حالة من الغضب والتهديد من حسن شحاتة للاعبين قبل مواجهة “القلعة الحمراء” الخميس المقبل
حسن شحاته

حالة من الغضب والتهديد من حسن شحاتة للاعبين قبل مواجهة “القلعة الحمراء” الخميس المقبل

حسن شحاته

عبدالرحمن طارق…متابعة : علا مجاهد.. دمياط الأخبارية

حالة من الغضب الشديد ظهرت على حسن شحاتة، المدير الفنى لفريق بتروجت، بسبب الشائعات والعروض الوهمية التى ترددت فى الفترة الأخيرة، عن طريق وكلاء اللاعبين، والتى أثرت فى مستوى نجوم الفريق.
وأظهر «المعلم» العين الحمراء للاعبى الفريق، وحذرهم من الانشغال بالعروض الوهمية فى الفترة الحالية، وهو ما يؤثر فى تركيزهم مع الفريق بالدورى.
‎وهدد «المعلم» باستبعاد أى لاعب من تشكيل الفريق فى حالة علمه بتوقيعه لأى ناد أو الدخول فى مفاوضات مع أندية أخرى، مؤكدا أن الفترة المقبلة تتطلب ضرورة التركيز وعدم الانشغال بالمفاوضات أو التوقيع لأى ناد آخر.
وفرض «المعلم» حظرا إعلاميا على اللاعبين، خاصة قبل المواجهة القوية أمام الأهلى الخميس المقبل، بالجوله الـ٢٤ من مسابقة الدورى الممتاز.
‎وأنذر «شحاتة» اللاعبين من الحديث للإعلام عن المباراة، خاصة أنه يخشى تشتيت اللاعبين لأنها مباراة مصيرية للفريق.
ويطمح «المعلم» إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر متصدر الدورى، لمواصلة العروض المميزة التى يقدمها الفريق فى الفترة الأخيرة.
‎وفرض «المعلم» حالة من السرية، ومنع الجهاز الفنى من الحديث مع الإعلام حول المباراة، وعن جاهزية أو مشاركة أى لاعب فى مباراة الأهلى، لتركيز الفريق.
من جانبه، أكد مصدر داخل الفريق البترولى أن «المعلم» عقد جلسة مع محمد رمضان لاعب الفريق، واستفسر خلالها حول حقيقة توقيعه للزمالك، كما تردد فى الفترة الأخيرة، ونفى اللاعب للمعلم خلال الجلسة ما تردد، ونصحه المعلم بالتركيز مع فريقه، وهو ما سيساعده للرحيل إلى القلعة البيضاء فى الموسم الجديد.
من ناحية أخرى، نفى المهندس محمد الشيمى، رئيس بتروجت، ما تردد فى الفترة الماضية حول مفاوضات الفريق مع عماد متعب، لاعب الأهلى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
‎وقال الشيمى: إن حسن شحاتة لم يطلب التعاقد مع متعب حتى الآن بشكل رسمى، ولم يطلب ضم أى لاعب خلال الفترة الحالية، مضيفا أن «متعب» لاعب كبير وإضافة كبيرة لما يتمتع به من خبرات مع المنتخب الوطنى أو القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن المعلم لم يطلب التفاوض رسميا، وفى حالة حدوث ذلك من جانب المدير الفنى، سيتم الدخول فى مفاوضات مباشرة مع الأهلى.
مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

IMG-20170206-WA0090

حصريا وبالصور : الرئيس السيسي يستقبل المنتخب الوطني عقب عودته من الجابون واهتمام خاص بالاسطورة الدمياطية عصام الحضري

متابعة دمياط الاخبارية استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمطار القاهرة بعثة المنتخب الوطني لكرة ...