الخميس , 17 أغسطس 2017
الرئيسية / أخبار مميزة / حجز طعن صاحب “كافيه كييف” على حبسه عامين لـ24 سبتمبر

حجز طعن صاحب “كافيه كييف” على حبسه عامين لـ24 سبتمبر

القتيل

متابعة /علا مجاهد__________دمياط الاخبارية

حجزت محكمة جنح النقض، اليوم الأحد، الطعن المقدم من أسامة النجار صاحب كافية كييف، الذي شهد واقعة قتل الشاب محمود بيومي، أثناء مشاهدة مباراة مصر والكاميرون في نهائي البطولة الأفريقية وعبدالرؤوف محمود، مدير الكافية وعلي أحمد عامل على الحكم الصادر ضدهم بالحبس سنتين مع الشغل في القضية المتهمين فيها باحتجاز الزبائن وإجبارهم على دفع مبالغ دون وجه حق لـ24 سبتمبر المقبل للحكم.
وكانت محكمة جنح مصر الجديدة أصدرت حكما بحبس أسامة النجار صاحب كافيه «كيف» ومدير الكافية عامين مع الشغل لكل منهما لاتهامهما باحتجاز الزبائن وحملهم على دفع مبالغ مالية دون وجه حق وذلك فى الواقعة التى شهدت مقتل الشاب محمود بيومي بالكافية.
وكشفت تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، أن المجني عليه محمود بيومي، كان يشاهد و12 من أصدقائه مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية وعقب انتهاء المباراة أغلق العاملون الأبواب، وعندما طلب المجني عليه المغادرة رد عليه العامل “عمرو. ف“ محدش هيمشي يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات، وعندما قال له المجني عليه “دي بلطجة” رد المتهم “هتشوف البلطجة بجد”، وانتهى الاشتباك بمقتل المجني عليه.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الشرطة الجديدة

  متابعة/علا مجاهد_________دمياط الاخبارية اعتمد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، الحركة العامة للشرطة ...