الخميس , 26 أبريل 2018
الرئيسية / إقتصاد / طرق لجني المال عن طريق الإنترنت من المنزل

طرق لجني المال عن طريق الإنترنت من المنزل

هذا الموضوع موجه للأشخاص المبتدئين بالكامل فيما يتعلق بالأنترنت ويبحثون عن فرصة لكيفية جني المال من دون او مع استثمار. لذلك، نقوم بمشاكرة طرق بسيطة وسهلة لجني المال عن طريق الإنترنت من المنزل. من يمكنه العمل بهذه الطريقة؟  يمكن للطالب كسب المال، أو ربة المنزل التي لديها بعض الوقت من أجل كسب بعض المال الإضافي.

قبل البدأ بالعمل عن طريق الإنترنت، عليك أن تفكر كيف يمكنك الحصول على المال عن طريق الإنترنت.

هنا، سوف أخبرك بمدى سهولة حصولك على الدفعات عن طريق الإنترنت. أغلبية الشركات التي سوف تعمل معها قد تكون موجودة في بلدك أو خارج بلدك. لذلك، فإن المعاملات الخارجية أو الدولية بحاجة إلى وسيط. هناك معالجين شهيرين للدفعات عن طريق الإنترنت من الممكن أن تجعل معاملاتك سهلة. الأول هو PayPal والآخر هو Payza. سوف تقوم الشركة بإرسال المال إلى حسابك في PayPal وبعد ذلك، يقوم PayPal بتحويل المال من العملة الدولية إلى عملتك المحلية وإرساله إلى حسابك البنكي. الأمر مجاني.

استخدم Adsense من جوجل

يسألني الكثير من الناس عن كيفية كسب المال من جوجل. لا يقدم لك جوجل وظيفة مباشرة عن طريق الإنترنت. بدلاً من ذلك، قام جوجل بإنشاء شركة تعرف بإسم Google Adsense للناشرين، من أجل كسب المال عن طريق الإعلانات التجارية. Google Adsense هي شركة مشاركة الأرباح، والتي تشارك ما نسبته 68% من عوائدها مع الناشرين. الكثير من الناس يكسبون ما يزيد عن 50$ يومياً من خلال هذه الشركة. يعتمد الأمر على حجم الحركة على الموقع الإلكتروني ونوعية الأمور التي تشاركها.

لكي تصبح ناشراً وتكسب المال من Adsense، يجب أن يكون لديك موقع إلكتروني. إن لم يكن لديك موقع إلكتروني، يمكنك إنشاء موقع يختص بموضوع المفضل. عندما تقوم بإنشاء الموقع، قم بكتابة مقالات بشكل دائم من أجل الحصول على المزيد من الحركة. بعد ذلك يمكنك التقديم لـ Adsense لأنهم بحاجة إلى مراجعة الموقع قبل أن يوافقوا عليك كناشر. عندما يتم الموافقة عليك، استخدم أحجام مختلفة للإعلانات على موقعك. فور وضع هذه الإعلانات باستخدام Javascript، يقوم جوجول بإظهار الإعلانات ذات العلاقة بالمحتوى الموجود على الموقع. عندما يقوم زائروا الموقع بالنقر على هذه الإعلانات، سوف تكون قادراً على كسب المال.

حقق المال عن طريق تصميم المواقع

يرغب الكثير من أصحاب الأعمال الصغيرة بإدارة أعمالهم عن طريق الإنترنت، ولكنهم لا يعرفون كيفية إنشاء مواقعهم الخاصة، ويرغبون بتعهيد هذا العمل للآخرين. وإن كنت مصمم مواقع إلكترونية، عندها يمكنك الاستفادة من الفرصة وكسب المال. حتى إن لم تكن لديك معرفة عن تصميم المواقع الإلكترونية، يمكنك تعلم ذلك عن طريق الإنترنت. هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تعطي دروس مجانية عن العديد من لغات الإنترنت. يمكنك تعلم 3 لغات برمجة أساسية للإنترنت مثل Html و css و php من أجل إنشاء مواقع رائعة. عندما تصبح خبيراً باللغات الثلاثة، تكون الخطوة التالية هي الحصول على المتعاملين الذين يرغبون بشراء مهاراتك. هناك الكثير من الطرق لبيع عملك عن طريق الإنترنت. عندما تصبح خبيراً في بناء المواقع الإلكترونية، عليك تطوير مهاراتك البرمجية من خلال تعلم php و MySQL لكي تصبح مقدم حلول متكاملة لمتعامليك. الخطوة الثانية هي أن تصبح مصمم مواقع إلكترونية مستقل. قم بإنشاء ملف شخصي على موقع Upwork. قح بتحديث مهاراتك وإضافة أمثلة على أعمالك. عندها انتظر الحصول على أول مشروع للعمل عليه.

الإستثمار في البيتكوين

هناك الكثير من مؤيدي البيتكوين الذين يعتقدون بأن العملة الرقمية هي المستقبل. الأشخاص الذين يمدحونها يرون بأنها تساعد في تنفيذ تعاملات عالمية بشكل أسرع وبنظام خالي من الرسوم. على الرغم من أنها غير مدعومة بحد ذاتها من أي حكومة أو بنك مركزي، فإن البتكوين يمكن أن تبدل بالعملات التقليدية، في الواقع، فإن سعر صرفها مقابل الدولار يجذب المستثمرين والمتداولين المهتمين بتداول العملات. بالفعل، أحد أهم أسباب نمو العملات الرقمية مثل البيتكوين هو أنها يمكن أن تعمل كبديل للمال الوطني والسلع التقليدية مثل الذهب.

في شهر مارس 2014، صرحت IRS بأن جميع العملات الإفتراضية، بما في ذلك البيتكوين ، سوف تخضع للضرائب بكونها ممتلكات وليست عملة. المكاسب أو الخسائر من البتكوين التي يحتفظ بها كرأس مال سوف تعتبر أرباح أو خسائر رأسمالية، في حين أن البتكوين التي يحتفظ بها كمخزون سوف تتعرض للأرباح والخسائر العادية.

كما هو الحال مع أي أصل آخر، فإن مبدأ الشراء عند السعر المنخفض والبيع عند السعر العالي ينطبق على البيتكوين. الطريقة الأكثر شيوعاً لتكديس العملة هو من خلال الشراء على بورصة بتكوين، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن خلالها جني وامتلاك البيتكوين. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكن للمتحمسين تجاه البيتكوين الإطلاع عليها.

هذه هي أفضل الطرق لكسب المال عن طريق الإنترنت مجاناً. بعض الطرق سهلة والتي يمكن القيام بها من دون تعلم أو رسوم تسجيل. ولكن بعض الطرق قد تحتاج لقضاء بعض الوقت في تعلم الأمور التقنية من أجل كسب المال عن طريق الإنترنت.

 

شاهد أيضاً

محافظ دمياط يبحث مع شعبة الاثاث عقد تؤامة مع مدينة سطيف الجزائرية

كتبت ريم احمد     دمياط الإخبارية بحث اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ...