الجمعة , 19 يناير 2018
الرئيسية / أخبار دمياط / فوز محافظ دمياط بلقب الأفضل أداء من خلال برنامج تليفزيونى

فوز محافظ دمياط بلقب الأفضل أداء من خلال برنامج تليفزيونى

متابعة/علا مجاهد___________دمياط  الاخبارية

حصل الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، بلقب لأفضل أداء وذلك من خلال إستطلاع قناة الدلتا ، حيث قام برنامج ” هي دي مصر”، والذي يقدمه الإعلامي محسن الصباغ ويخرجه محمد جابر، وذلك عبر قناة الدلتا عن فوز الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط بلقب الأفضل أداء .حيث تم العرض في آخر حلقتين فى البرنامج، فعرض قصة نجاح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، وذلك علي المستويين العلمي والعملي حيث حصل علي المركز الأول في الكلية الفنية العسكرية ،كما تم قبول منحته الدراسة بأكبر أربع جامعات بالعالم .

كما تم عرض جانب من السيرة الذاتية للدكتور المحافظ ، حيث أنه قد تولى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، منصب محافظ دمياط، في حركة المحافظين ، وأدى اليمين الدستورية ، امام الرئيس السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية.

حصل إسماعيل طه،على بكالوريوس هندسة الكمبيوتر، MTC. في يوليو 1985، ودكتوراه في هندسة الحاسوب، جامعة تكساس أوستن (UT- أوستن)، بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال الشبكات العصبية الاصطناعية، قاعدة المعرفة، والذكاء الاصطناعي، وماجستير في هندسة الكمبيوتر، MTC. بكالوريوس في هندسة الكمبيوتر، MTC.

شغل “طه” منصب نائب رئيس كلية الدراسات العليا والبحث العلمي، في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حيث كان مسئولا عن وضع إستراتيجية لجميع الدراسات العليا والبحث العلمي في الأكاديمية، بما في ذلك الهندسة، وعلوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال والخدمات اللوجستية، والدراسات العليا والبحوث الدراسات البحرية (دبلومات، الماجستير، والدكتوراه)..

كما شغل منصب رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية للدراسات العليا والرئيس المشارك للمجلس الأعلى للشئون التعليمية في الأكاديمية العربية.

وتولى طه منصب عميد كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال ومدير كل البرامج الخاصة، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمسئولة عن جميع دبلومات الدراسات العليا المتخصصة، وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال، وبرامج DBA في الأكاديمية.

كماشغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة ربط أفريقيا، وهو استشارات تكنولوجيا المعلومات وشركة تطوير البرمجيات العاملة في مصر وأفريقيا، وأستاذ مساعد، قسم الحاسب الآلي، كلية الفنية العسكرية (MTC)، قسم هندسة الكمبيوتر، وأستاذ زائر، جامعة عين شمس، كلية الحاسبات والمعلومات، ووكيل المؤسسين، عضو مجلس الإدارة، والمدير الفني لINFORMATIQUE، وهي شركة استشارية رائدة، ومصنع وتطوير البرمجيات، والمؤسسة العامة للتدريب في العالم العربي وأفريقيا.

كما شغل منصب مدرس مساعد، قسم الحاسوب، أكاديمية القوات الجوية المصرية، وحائز على جائزة التطبيقات الهندسية، ووسام الشرف المصرية من الرئيس المصري،كما حاز على زمالة المساعدة البحوث، جامعة تكساس في أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن الدكتور المحافظ قد تمكن من جذب أكثر من 30 مليار جنيه ،من رجال أعمال الدقهلية في مجال الاستثمار العقاري ،فقط برأس البر خلال عامين و،هو الأمر الذي يبدو جليا في الفارق بين رأس البر وجمصة وبلطيم

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

الجنة الاوليمبية تنظر دعوي هريدي بالطعن علي انتخابات نادي دمياط غدا الاربعاء

  متابعة: علا مجاهد/ دمياط الاخبارية…….. تنظر مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية المصرية غدا ...