الإثنين , 27 مارس 2017
الرئيسية / أخبار دمياط / نقيب البقالين:3 سلع لكل فرد على بطاقة التموين من إبريل
سلع

نقيب البقالين:3 سلع لكل فرد على بطاقة التموين من إبريل

سلع

متابعة : علا مجاهد

دمياط الأخبارية..

أعرب وليد الشيخ نقيب بقالي التموين، عن تأييده لقرار وزير التموين الدكتور على مصليحي بشأن تخصيص عدد السلع التي سيتم صرفها على البطاقات التموينية بداية من شهر إبريل القادم، حيث تعد هذه الخطوة بمثابة دمج لمنظومتي صرف السلع التموينية القديمة والجديدة.

واضاف الشيخ ان المنظومة القديمة كان يتم بمقتضاها دعم وزارة التموين السلع التموينية دعمًا سلعيًا فيما تضمنت المنظومة الجديدة قيمة دعم نقدي وللمواطن الحق في اختيار السلع الخاصة به شهريًا من ضمن 100 سلعة تقريبًا.

وأوضح”الشيخ” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباحك مصري”، المذاع عبر فضائية “أم بي سي مصر2″، اليوم الاثنين، أن مديريات التموين ستقوم بمتابعة فروع الجملة للتأكد من توفير السلع التموينية التي يتم توزيعها على المواطنين حاملي البطاقات التموينية طبقًا لعدد المستفيدين من البطاقات بكل محافظة بواقع (1 كيلو سكر بـ 8 جنيهات و1 كيلو أرز بـ 6.5 جنيه وزجاجة زيت عبوة 800 جرام بـ 12 جنيها) لكل فرد من أفراد البطاقة.

وأوضح النقيب أن الفرد الواحد المقيد على البطاقة التموينية سيقوم بدفع 5.5 جنيه عند حصوله على تلك السلع التي حددتها وزارة التموين، حيث إن كيلو السكر بـ8 جنيهات، وكيلو الأرز بـ6.5 جنيه.

مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

a96b0bedbe79acec894486c1d2b8a1ff

الحبس سنة مع النفاذ لـ 9 متهمين بدمياط بتهمة التظاهر رفضًا لاتفاقية تيران وصنافير

المحكوم عليهم كتب : هشام الولى .. متابعة علا مجاهد .. دمياط الأخبارية قضت محكمة ...