الخميس , 17 أغسطس 2017
الرئيسية / أخبار دمياط / بالصور.. الحضري حديث صحف العالم بعد التأهل لنهائى أمم أفريقيا.. الحضرى الأسطورة “التى لا تصدأ” يتصدر كافة العناوين.. والفرانس فوتبول تصفه “بالبطل الذي لا يصدأ” والديلي ميل تصفه بالبطل الخارق.. وحلم اللقب الخامس يداعب ابن دمياط صاحب الـ 44 عاماً

بالصور.. الحضري حديث صحف العالم بعد التأهل لنهائى أمم أفريقيا.. الحضرى الأسطورة “التى لا تصدأ” يتصدر كافة العناوين.. والفرانس فوتبول تصفه “بالبطل الذي لا يصدأ” والديلي ميل تصفه بالبطل الخارق.. وحلم اللقب الخامس يداعب ابن دمياط صاحب الـ 44 عاماً

وكالات انباء          متابعات دمياط الاخبارية
مازال الإنجاز الذى حققه المنتخب الوطنى بتأهله لنهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، يسيطر  على عناوين كافة الصحف العالمية الكبرى، التى احتفت بهذا النجاح الكبير، واختصت بشكل كبير الحارس الأسطورى ابن محافظتنا العزيزة والعريقة محافظة دمياط عصام الحضرى، مؤكدة أنه كان صاحب الفضل الأكبر فى قيادة الفراعنة للنهائى.
 FB_IMG_1486050349937

1 – ديلى ميل الإنجليزية: الأسطورة الخارقة عصام الحضرى يقود الفراعنة للنهائى

البداية كانت مع صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية التى قالت إن محمد صلاح افتتح التسجيل للفراعنة بهدف رائع، قبل أن يتعادل بوركينا فاسو، بهدف بانسيه، إلا أن الحضرى كان بطل الليلة الخارق، فرغم تلقيه أول هدف فى البطولة، ولكنه تمكن من ممارسة هوايته المفضلة، وتصدى لركلتى ترجيح ليقود الفراعنة للنهائى. 
وأشارت الصحيفة إلى لقطة طريفة، وهى أن عصام الحضرى خاض أول مباراة دولية له فى عام 1996، وهو نفس العام الذى ولد فيه كواكو كوفى حارس بوركينا فاسو، الذى فشل فى تسجيل ركلة الترجيح الرابعة، بمرمى الحضرى.
ديلى ميلديلى ميل
 FB_IMG_1485997536936

2 – جارديان الإنجليزية: المخضرم عصام الحضرى بطل ركلات الترجيح ويقود مصر لنهائى أمم أفريقيا

الصحيفة الإنجليزية قالت إن عصام الحضرى صاحب الـ 44 عاماً كان بطلاً لركلات الترجيح، حيث تصدى لركلتين ليقود مصر لنهائى البطولة، بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1 / 1، حيث تقدم للفراعنة محمد صلاح لاعب تشيلسى السابق، وتعادل أرستيد بانسيه للخيول. 
جارديانجارديان

3 – هيلسنبورج الأسكتلندية: الحضرى يتألق ويقود مصر لنهائى كأس الأمم الأفريقية

قالت الصحيفة الأسكتلندية إن عصام الحضرى تألق كثيراً طوال المباراة وتصدى لأكثر من هدف محقق، قبل أن يتوج مجهوده، ويتصدى لركلتى ترجيح حاسمتين، ويقود الفراعنة لنهائى البطولة. 
هيلسنبورجهيلسنبورج

4 – دويتش فيليه الألمانية: الحضرى هو البطل فى ليلة تأهل مصر لنهائى كأس الأمم الأفريقية على حساب بوركينا فاسو بركلات الترجيح

الموقع الرسمى لقناة دويتش فيليه الألمانية قال إن الحضرى الحارس دائم النضارة والذى لا يكبر فى السن أبداً تمكن من قيادة الفراعنة للفوز على بوركينا فاسو والتأهل لنهائى كأس الأمم الأفريقية، ليقترب الحارس العملاق من الفوز بالبطولة للمرة الخامسة فى تاريخه. 
دويتشه فيليهدويتشه فيليه

5 – فرانس فوتبول الفرنسية: مصر تصعد إلى نهائى أمم أفريقيا بعد الفوز على بوركينا فاسو بركلات الترجيح

الصحيفة الفرنسية أشارت إلى أن منتخب مصر كان البادىء بالتسجيل عن طريق محمد صلاح، قبل أن يتعادل الخيول عن طريق أرستيد بانسيه، إلا أن الحارس عصام الحضرى “الغير قابل للصدأ” كان بطلاً لركلات الترجيح، وتصدى لركلتين حاسمتين كانتا سبباً فى تأهل مصر للمباراة النهائية.
فرانس فوتبولفرانس فوتبول

6 – ماركا الإسبانية: الحضرى ابن الـ 44 عاماً يقود مصر لنهائى كأس الأمم الأفريقية

قالت الصحيفة الإسبانية إن منتخب مصر زعيم القارة الأفريقية بفوزه بلقب الكان 7 مرات تأهل مرة أخرى لنهائى البطولة، بفضل تألق حارسه المخضرم عصام الحضرى، الذى تصدى لركلتى ترجيح حاسمتين.
ماركاماركا

7 – سكاى سبورتس: مصر فى النهائى.. وتستمر أسطورة الحضرى

الشبكة الإخبارية العالمية قالت إن أسطورة الحارس المخضرم عصام الحضرى استمرت أمام بوركينا فاسو، ليقود اللاعب رقم 1 فى منتخب مصر فريقه للمباراة النهائية، ويصبح على مقربة من الفوز باللقب الخامس فى تاريخه، كما أنه لا زال يحلم بهدفه الأكبر وهو التأهل لكأس العالم 2018
FB_IMG_1485997587537 FB_IMG_1486141145943 FB_IMG_1485997611362
0
مستشفى سرطان الأطفال 57357 بنك الطعام المصري مؤسسة مصر الخير

شاهد أيضاً

دمياط الاخبارية تنشر أسعار وحدات مشروع سكن مصر بخمس مدن جديدة وموعد سحب كراسة الشروط

    كتبت علا مجاهد   دمياط الاخبارية   انتهت لجنة تسعير الأراضي بوزارة الإسكان ...